من نحن

من نحن

ويسرنا أن أعرض منظمتنا، كمورد للأغذية ومزود خدمة في مجال التموين والإمدادات، منذ عام 1992. منذ ذلك الحين ونحن نخدم المنظمات والشركات الكبرى في الجبيل ومعترف بها لتقديم خدمات عالية الجودة.

في الوقت الحاضر ، نحن تشغيل وإدارة سلسلة من المطاعم. لدينا جميع الأدوات اللازمة ، والموظفين المدربين والطهاة المحترفين ، للتعامل بشكل كاف وفعال وتقديم خدمات الطعام والتموين ، لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا المحددة في سوق صعبة.

حاصل على شهادة الأيزو شركة ، نظم إدارة الجودة ISO 9001: 2015 ، نظم إدارة سلامة الأغذية 22000: 2005

إن توفير بيئة عمل إيجابية ومثالية يساعد موظفينا على تقديم أفضل خدمة لضمان النجاح وأقصى درجات رضا العملاء. يقدم الطهاة المحترفون طعم الطعام الحقيقي لجميع عملائنا. تقديم مأكولات مختلفة من ثقافات مختلفة. نقدم لك قوائم مختلفة للاختيار من بينها أو التعامل مع أي قوائم من جانب العميل.

تقع مرافقنا ومطاعمنا في موقع استراتيجي ، ونحن بشكل أساسي في الصناعات الداعمة الأولى ، ويمكننا التعامل مع أي طلبات عادية أو طارئة ، وتقديم الخدمة في الوقت المحدد. لدينا جميع أنواع المركبات لتقديم خدمات التموين لجميع الشركات في المدينة بما في ذلك سيارات التوصيل والشاحنات والشاحنات الصغيرة والبيك أب.

لذلك نحن نقدر لك اعتبار شركتنا لخدمات التموين والطعام (مع الإدارة والعمليات الكاملة مع القوى العاملة الماهرة) كمورد متمرس لأنواع مختلفة من الخدمات.

لدينا فريق

عادل سليم

منسق التموين

أحمد خميس

مشرف الولائم

محمد الهادي

مدير المشروع

رؤيتنا

خلق مستقبل مشرق من مدينة الجبيل إلى العالم

مهمتنا

تهدف إلى التميز من خلال بنية تحتية فعالة تعتمد على التخصص والتكنولوجيا والابتكار وثقافة العمل الإيجابية.

قيمنا

القيادة والتعاون والمساءلة والجودة.

عملائنا الكرام